مانشستر سيتي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد

 

مانشستر سيتي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد 

لم تكن مباراة السيتي ضد أتلتيكو مدريد ، ملئية بالاهداف كباقي مباريات دوري أبطال اوروبا التي جمعت بين ليفربول و بنفيكا التي انتهت بنتيجة 3 مقابل 3 لكل فريق ، بمجموع 6 اهداف لصالح نادي ليفربول و 3 أهداف لصالح نادي بنفيكا ، في مباراة الاياب والذهاب ، في حين ان مباراة السيتي و أتلتيكو مدريد انتهت بنتيجة 0 لمثله لكلا الفرقين هاته الليلة بتاريخ 13 أبريل 2022 ، في حين ان المباراة السابقة انتهت بفوز السيتي بهدف واحد مما اعطى التاهل هاته الليلة لنادي المدرب بيب غوارديولا ، ليحجز موعد ضد النادي الملكي ريال مدريد ، في مباراة لن تقبل القسمة على اثتنين.

مانشستر سيتي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد


أفكار وتكتيكات كروية غير مجريات المباراة 

من تابع المباراة منذ البداية ، سيكون بلا شك لاحظ الفرق الكبير  بين الشوط الاول و الشوط التاني ، مما يتبت نظرية ان الشوط الثاني هو دائما شوط المدربين ، بحيث الافكار و التكتيكات التي يتم تطبيقها خلال الشوط التاني ، تعطي ثماراها ، بالرغم من التاخر احيانا في حصد نتائجها ، خصوصا مع وجود خصم عنيد . 


وهذا بالضبط ما حصل مع المدرب سيميوني الذي قام بتغيير تكتكيك وأفكار اللعب في الشوط التاني من الدفاع الى الهجوم ومع تغييرات اعطت فرص عديدة لكن لم تترجم للاهداف ، لانه كان يواجه شخص عنيد بيب غوارديولا الذي أيضا له تكتيكاته وأفكاره التي حافظة على نتيجة المباراة الاولى وهي الفوز و الذي كان السبب في تأهل السيتي الى النصف النهائي.


نتيجة الشوط الاول لمباراة مانشستر سيتي ضد  أتلتيكو مدريد 

انتهت نتيجة الشوط الاول من هذا الماتش بنتيجة 0 - 0 لكلا الفريقين ، مع تفوق السيتي في الاستحواد على الكرة 


نتيجة الشوط الثاني  لمباراة مانشستر سيتي ضد  أتلتيكو مدريد 

انتهت المباراة بنفس نتيجة الشوط الاول  بنتيجة  0 - 0 لصالح كلا الفريقين ، مع تفوق هجوم الاتلتيكو مدريد و تفوق حارس مرمى السيتي الذي استطاع الحفاظ على نظافة شباكه ، وحسم القاء من أجل مواجهة الملكي ريال مدريد .


موعد ماتش مانشيستر سيتي و ريال مدريد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

تفتح مبارايات النصف النهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا بمباراة تعتبر قمة هاته الجولة والتي تجميع بين الغريمين 
مانشستر سيتي - إنجلترا  ضد ريال مدريد - إسبانيا  بتاريخ  الثلاثاء 26 أبريل 2022 على ملعب إستاد الاتحاد على الساعة الثامنة ليلا .