هذا هو القرار الاخير حول اعاده مباراه مصر والسنغال

 

هذا هو القرار الاخير حول اعاده مباراه مصر والسنغال
 اعاده مباراه مصر والسنغال

اعاده مباراه مصر والسنغال من بين أكثر المواضيع التي يبحث عنها المصريين اليوم ، وذالك بالتزامن مع بدأ لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أمس الثلاثاء في تفريغ الكاميرات الخاصة بملعب مباراة مصر والسنغال التي جرت الثلاثاء 29 مارس الماضي في داكار، في إياب المباراة الفاصلة لتحديد المنتخبات الصاعدة لكأس العالم في قطر 2022، وكذلك الشرائط المسجلة التي سلمها اتحاد كرة القدم المصري وشهدت الانتهاكات التي تعرضت لها البعثة المصرية منذ تحركها من فندق الإقامة وحتى وصولها إلى ملعب المباراة التي انتهت لصالح أسود التيرانجا بركلات الترجيح.


فيديو حول خبر اعاده مباراه مصر والسنغال

شكوى مصر تقدم بها اتحاد كرة القدم المصري بشأن موضوع اعادة مباراة مصر و السنغال

وتعود تفاصيل موضوع اعداه مباراه مصر و السنغال التي تشغل الراي العام بمصر ، لما حدث في المباراة التي جمعت بين المنتخبين والتي عرفت عدت احداث اعتبرتها الجماهير المصرية والاتحاد المصري بالاحداق غير المقبولة ، مما جعلهم يتقدمون بشكوى .


وأرفق الاتحاد المصري مع الشكويين كل ما يثبت أعمال العنف والشغب التي ارتكبتها جماهير السنغال قبل وخلال وبعد المباراة، سواء ضد اللاعبين أو الجماهير المصرية.


وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، محمد أبو الوفا، أن معاملة المنتخب المصري والجهاز الفني والإداري كانت في غاية السوء منذ اللحظة التي وطأت أقدامهم أرض السنغال.


وشدد على أن الاتحاد المصري يطالب بإعادة المباراة نظرا لما شابها من أعمال عدوانية واستخدام جماهير السنغال أشعة الليزر المحظورة دوليا ضد لاعبي المنتخب المصري، وخاصة في أثناء ركلات الترجيح، فضلا عن الاعتداء على حافلة المنتخب المصري ورفع لافتات عنصرية، وكذلك إلقاء زجاجات بأرض الملعب وعلى اللاعبين.


وشدد على أن ملف الشكوى المصرية قوي ويحتوي على العديد من الإثباتات التي تؤكد أن ما حدث مع منتخب مصر في السنغال كان خارج حدود الرياضة تماما.


تجدر الإشارة إلى أن العديد من الصحف الرياضية الدولية وخاصة الإنجليزية سلطت الضوء على استخدام الليزر بكثافة ضد لاعبي منتخب مصر، وتصدرت صورة محمد صلاح ووجهه مغطى بلون الليزر الاخضر العديد من أغلفة ومواقع الصحف العالمية.


و كانت مصر والسنغال حديث الصحافة العالمية بعد تلك المباراة التي جمعت بينهما ، والتي  خرج بسببها منتخب مصر من المنافسة على التاهل لمونديال قطر 2022 بسبب ضربات الجزاء ، والتي عرفت احداث غير مقبولة رياضيا حسب شكوى الاتحاد المصري لكرة القدم ، نظرا للاساليب الغير مقبولة التي استعمتها جماهير السنغال على حسب شكوى المصريين .


قرار  اعادة مباراة مصر و السنغال

وينتظر الاتحاد المصري لكرة القدم و معه الشعب المصري ، نتيجة و مصير الشكوى التي تقدم بها بخصوص  اعداه مباراه مصر و السنغال ، و التي ينتظر ان يتم البث فيها والخروج بقرار نهائي حول هاته الواقعة ، مع متمنيات الشعب المصري  بان يكون القرار هو  اعداه مباراه مصر و السنغال لانهم لا زالو يتمسكون بامل التاهل لمونديال قطر 2022 ، لكن تبقى تلك الامنية شبه مستحيلة ، لانه حسب ما يتم تداوله عبر عدة وسائل اعلامية و برامج تحليل تلفزية  ، فانه قرار  اعداه مباراه مصر و السنغال من الممكن ان يكون مستبعد .


 ويمكن ان تطرح عقوبات اخرى بخصوص هذا الامر منها حسب ما تم تداوله عقوبات و غرامات مالية ، او حرمان الجماهير من الدخول الى المدرجات ، لكن بخصوص اعادة المباراة يبقى الامر مستبعد نوعا ما  ، لكن مع ذالك يبقى المصريين متشبتين بالامل .

الفيفا تعلن اعادة مباراة مصر والسنغال قرار الفيفا ضد السنغال الان ما هو قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال مباراة مصر والسنغال القادمة هل سيتم اعادة مباراة مصر والسنغال اليوم قرار الفيفا في اعادة مباراة مصر والسنغال ماتش مصر والسنغال الفيفا مباراة مصر والسنغال

الفيفا تعلن اعادة مباراة مصر والسنغال 
قرار الفيفا ضد السنغال الان
ما هو قرار الفيفا في مباراة مصر والسنغال 
مباراة مصر والسنغال القادمة
هل سيتم اعادة مباراة مصر والسنغال اليوم
قرار الفيفا في اعادة مباراة مصر والسنغال 
ماتش مصر والسنغال 
الفيفا مباراة مصر والسنغال